جميلات يدافعن عن الطبيعة

حسناوات من مختلف قارات العالم يتنافسن في مانيلا، العاصمة الفلبينية للفوز بلقب ملكة جمال الأرض لعام 2009.
تستضيف العاصمة الفلبينية مانيلا فعاليات مسابقة اختيار ملكة جمال الأرض، التي من المنتظر تتويجها باختيار ملكة جديدة في 22 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني.
وتتنافس نحو ثمانين ملكة جمال من مختلف أنحاء العالم تشارك في مسابقة ملكة جمال الأرض، التي تعد ثالث أكبر مسابقة لاختيار ملكات الجمال في العالم, وقد دعت الملكات إلى دعم المنتجات البيولوجية والمحافظة على البيئة كما طالبن باتفاقية لحماية المناخ.
في عام 2001 بدأت مسابقة “ملكة جمال الأرض العالمية ” تحت شعار “الجمال من أجل هدف نبيل”. ومن ضمن شروط الترشح للمسابقة، إلى جانب الشكل الجميل، و بخلاف مسابقة جمال العالم يتعين على المشاركات في مسابقة ملكة جمال الأرض أن يكن ناشطات في مجالات تصب في حماية البيئة والمناخ ودعم برامج ومشاريع إنسانية.
وقد سبق للفلبين هذا العام تنظيم مسابقة على النطاق الوطني لاختيار ملكة جمال الأرض في الفلبين والتي تمثل بلادها في المسابقة العالمية لاختيار ملكة جمال الأرض, و كانت الفرحة عارمة عندما وقع الاختيار في مايو/أيار الماضي على ملكة جمال الفلبين لتمثيل بلادها في مسابقة ملكة جمال الأرض التي تنظم على مدى أسابيع في مانيلا.
ملكات جمال العناصر الطبيعية

ملكات جمال الفائزات في المسابقة الوطنية للفلبين, تمثلن العناصر الطبيعية الأربعة : فمن اليسار إلى اليمين تقف ملكة جمال الهواء إلى جانب وصيفتها. وتتوسط المجموعة ملكة جمال الأرض، إلى جانبها ملكة جمال النار وملكة جمال الماء
هند السباعي الإدريسي

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: